Thursday, August 8, 2013

مكر الكمالين للسلفية في أرض سريلانكا
ونذكر هنا بعض أفعال الكمالين الذي نعتبرها من مكرهم للدعوة السلفية القائمة منا في سريلانكا وفعلا ما وجدنا من جميع هذه الأفعال إلا اشتداد عداوتهم لنا. وكذلك وجدنا في كل من هذه الفتن أن أصحاب السنة اعتصم معنا يوما بعض يوم. ولكن لما كان أكثر الكماليون من الأثرياء كان لهم اليد العلي في نشر كذباتهم عنا خارج سريلانكا وبدعوى السلفية على أنفسهم. لما رأيت الأمر قد كثر الكذب عنا أخذت كتابة بعض ما يحضرني الآن في اللغة العربية ويضعها في موقع خاص حتى يتم نشر السنة والدفاع عن شبهاتها إن شاء الله. وتبيان أحوال الدعوة السلفية في أرض سريلانكا.
بعض أفعال الكماليون
1.     لما جاء الشيخ فلاح إسماعيل مندكار كان المترجم لمحاضرة الشيخ من متعصبي الذنديق بي جي زين العابدين. وكان الدورة مرتبة من طرف الكماليون بحضور الشيخ أبوعثمان محمد العنجري.
2.     لما جاء سنامي (Tsunami) جاء الشيخ أبوعثمان محمد العنجري وقام بخدمات الإغاثة للمسلمين وكان جميع هذه الخدمات مرتبة مع جماعة الذنديق بي جي زين العابدين رتبها الكماليون للشيخ أبوعثمان محمد العنجري.
3.     الكماليون يقوم بأعمال الإغاثة في بلد مع أصاحب الذنديق بي جي زين العابدين ومشايخهم وقد فعلوها مع أويس سكرتير لمكتب الهيئة الإغاثة العالمية الإسلامية.
4.     الكماليون يقوم نشاط الدعوة صلاة العيد سنويا مع جماعة الذنديق بي جي زين العابدين في كولومبوا.
5.     وكان جرعة محمد كمال بإرتباط مع أهل البدع وصل إلى أن تزوج بنته مع ابن رئيس بي جي زين العابدين في أرض سريلانكا. وفعل هذا النكاح بتدليس كبير.وهي دعاء الشيخ محمد بن رمزان الحجوري من دمام لكي يعقد مجلس النكاح والشيخ محمد بن رمزان الحجوري لا يعلم شيئا عن هذه المبتدع حيث أظهر لشباب سريلانكا أن الشيخ محمد بن رمزان الحجوري يعقد مجلس نكاح لأبناء رئساء الحزبين حزب الذنديق بي جي زين العابدين وحزب الكماليون لمحمد كمال أبوإفهام. ولم نعلم نحن السلفييون أي شيء عن أصحاب هذه النكاح لأن محمد كمال جعلها مخفيا عن جميع السلفيين وما عرفناها إلا بعد مغادرة الشيخ محمد بن رمزان الحجوري إلى السعودية. هذا كان مكرا عظيما للسلفيين والمشايخ السلفيين.
مع كل هذا يظهرون مع مشايخ السعودية والكويت بإنهم بعيد عن البدع وأنهم السلفييون في سريلانكا.

No comments:

Post a Comment